يونيفايد للنقل والشحن و التخليص

عندما نختار القدم و التاريخ فسيكون شعارنا الحفاظ على الاصاله و التطلع دوما لبناء كل جديد فيما يتعلق بخدمة الإنسانية و الاقتصاد و تطويرهما بما يتلاءم مع متطلبات العصر الذي نعيش في .


نشاط الشركة :

للشركة عدة أهداف و نشاطات و مسؤوليات و للشركة رؤيا نطمح للوصول إليها في المستقبل القريب بالانسجام بين فريق الشركة و الذين تخدمهم شركتنا من رجال أعمال و  زبائن و موردين و مستشارين في جمع المجالات . و بالتالي نقدم لمحة عما نقدمه من خدمات و نشاطات :

*  خدمة الشحن من الباب إلى الباب لبعض الدول والمدن التي لنا فيها فروع أو شركاء فعليين. و باقي المدن سيكون هدفنا تامين ما نستطيع من خدمات و معلومات جمركية و قانونية تتعلق بها و نقوم بتزويد عملاءنا بأية معلومات تفيدة في تسهيل القيام بتجارته و تامين أعلى درجات الأمان من جميع النواحي .

*  خدمة الشحن بدون التخليص لأية مدينة بالعالم برا و بحرا و جوا بحسب نوع البضاعة و كميتها  و ظروف شحنها.

*  هدفنا الأول هو خدمة رجال الأعمال و أصحاب المصانع و أصحاب الفعاليات التجارية بمختلف أشكالها و خاصة فيما يتعلق بخدمة الشحن  و النقل  و تقديم الخيارات لرجال الأعمال حول أفضل طرق الشحن و ضمان الحقوق لكلا الطرفين ( الموردين و المستوردين ) . نحن نقدم النصيحة المدروسة و سنكون مسؤولين تجاه الطرفين عن  ما نقدمه من نصح أو رأي و ذلك من خلال خبراتنا الطويلة في هذا المجال و في الدول التي لنا فيها فروع أو  شركات أم و ذلك بتقديم أفضل الأسعار و التأكد من المستندات و مواصفات البضاعة عند الطلب من التجار هذا النوع من الخدمة و كذلك ضمان الدفع المتزامن مع استلام للبضاعة و تسهيل متابعة البضائع و مدة الوصول  و غيرها من الخدمات المطلوبة و التي توفر على التاجر الكثير من الوقت الضائع.

*  التوسع في خارطتنا لتشمل اكبر عدد ممكن من مدن العالم المهمة و التي نستطيع من خلالها خدمة رجال الأعمال الذين هم بطبيعة الحال يشكلون زبائن بالنسبة لنا و سيكون علينا خدمتهم في المجالات التي وصلت إليها خبرتنا و  و المدن التي وصنا بتعاملنا اليها .

*  خدمة انتقال البضائع عبر المناطق الحرة خاصة بالمدن التي لنا فيها فروع رئيسية و تامين المستندات اللازمة و إعادة التصدير بأفضل أجور الشحن و تقديم أفضل التسهيلات للتوفير في المصاريف قدر الإمكان .

*  أيه خدمات خاصة تتعلق بتسهيل الأعمال لتجارنا في المدن المتواجدين فيها سنكون على استعداد لتقديم كافة الخدمات المطلوبة منا بسعر الكلفة و بالسرعة القصوى  مع مراعاة التوفير ,  مهما كان نوع الخدمة المطلوبة من حجوزات فندقية و طيران و تأشيرات  من خلال شركات متخصصة و مرخصة اصولا و غير ذلك من تنقلات و إستشارات و إاستقبال و الخ ..   

 *  سيكون هناك بالإضافة إلى الشركاء الفعليين  لشركة يونيفايد  أعضاء من رجال الأعمال و حاصلين على بطاقة خاصة من الشركة و هؤلاء لهم الحق في طلب أي خدمة من أي فرع من فروع الشركة و ستقدم له بشكل سريع و بكلفة    مدروسة و اعطاءة الأهمية القصوى مهما كان نوع الخدمة بدءا من دفع فاتورة هاتف أو استقبال ضيف أو طلب استعلام عن بضاعة ما أو طلب بزنس كارد بالأسعار الخاصة التي نتمتع بها نتيجة تمثيلنا مجموعة كبيرة من  رجال الأعمال و الشركات التي ستكون عضوا معنا و كذلك ميزة أسعار الفنادق و حجوزات الطيران و   خدمات متابعة المعارض و المؤتمرات الاقتصادية في البلدان التي نتواجد فيها  و البرامج السياحية لرجال الأعمال أو ضيوفهم فقط يكتفي العضو بإرسال إميل أو فاكس و سيكون كل شي على أكمل وجه بما يرضي احتياجات طالب الخدمة .

 
 
في مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة تتوجه جهود رجال الأعمال و الشركات العائلية و حتى الكبيرة إلى توحيد الجهود و الاندماج بطرق متعددة تجعلهم يتجاوزون الأزمة بأقل ما يمكن من الخسائر و بالتالي اكبر قدر ممكن من التوفير في المصاريف من خلال مجموعتنا و ما تقدمة من خدمات تأتي بأسعار اقل لكثير من الخدمات و توفير الوقت و الجهد و المال لهذا سعينا إلى إيجاد هذه الشركة و نتابع بكل جهد الوصول إلى جميع أهدافنا   .